شحنات راجعة دون قلق

عملة استلام الطلب من موردها الأول وحتى وجهتها الأخيرة ليست بالأمر السهل، وتحتاج إلى ثقة كبيرة وشركة توصيل ذات كفاءة عالية وحرفية في العمل، إذ خلال عملية التوصيل، هناك احتمال بعدم استلام الطلب، لعدة أسباب، ولكن مع هلا دليفري؛ شحنات راجعة دون قلق.

 هلا دليفري؛ شحنات راجعة دون قلق

شحنات راجعة دون قلق

تسليم طلبات الشركات التجارية، والمحال وحتى الأفراد عملية شائكة، إذ خلالها قد تظهر عدة تحديات مثل طلب المستلم معاينة البضاعة ثم رفضها لسبب ما، في هذه الحالة يجب إرجاع الشحنة لموردها الأول.

شركة هلا دليفري تهتم بالشحنات الراجعة دون قلق؛ إذ يكون المورد أو صاحب المتجر أو البضاعة على اطلاع كامل بمجريات الأحداث، منذ لحظة توصيل الطلب وحتى إرجاعه بسلامة وأمانة، وهو أمر تفتقده العديد من شركات التوصيل.

الشحنة الراجعة تعني ضرورة توضيح سبب الإرجاع، ثم الاهتمام بشكل الشحنة بحيث لا بد من إعادته كسابق عهده قبل فتحه ومعاينته من قبل المستلم، علاوة على ذلك من الضروري تغيير حالة الطلب على تطبيق هلا دليفري إلى كونه طلب مرتجع، لمتابعة الأمور المالية والفواتير دون أية معوقات.

فريق متابعة هلا دليفري

الشحنات الراجعة تعني تولي فريق متابعة هلا دليفري (Hala delivery) العملية من الألف وحتى الياء، يكون ذلك من خلال النقاط التالية:

  • متابعة طلات الزبائن واستلامها.
  • جدولة الطلبات للتسليم.
  • التأكد من حالة الشحنة على النظام.
  • متابعة المناديب (كابتن هلا دليفري).
  • تنسيق عملية الاستلام بين كابتن هلا دليفري والمستلمين أينما كانوا.
 هلا دليفري؛ شحنات راجعة دون قلق

تنظيم عملية التوصيل بهذا الشكل يضمن توصيل طلبات سلس ومنظم، بحيث يكون فيه المورد أو صاحب المتجر والشحنات راضي كل الرضا عن آلية التوصيل، والأهم من ذلك هو اطمئنانه على سلامة شحناته سواء كانت في طريقها للتسليم أو شحنات راجعة.

كلمة أخيرة من هلا ديلفري

شركة هلا ديلفري للتوصيل (Hala Delivery) هي شركة توصيل أردنية، تسعى إلى الريادة في عالم توصيل البضائع من منتجها الأول وحتى آخر عميل، بدقة لامتناهية، وسرعة عالية، من ذلك؛ يمكنكم  الاتصال على الرقم 00962792005565 لأي استفسار، كما يمكنكم تحميل تطبيق هلا ديلفري  للهاتف المحمول.

تابعونا على صفحات التواصل الاجتماعي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top