خدمات التوصيل | حلول توصيل لوجستية

تقدم شركة هلا ديلفري للتوصيل؛ خدمات توصيل حلول لوجستية تتماشى مع أغلب أعمال المتاجر الإلكترونية والإفراد، إذ يقصد بخدمات التوصيل اللوجستية الجمع بين بنية التوصيل التحتية والتطبيقات الذكية، وهو ما تقدمه هلا ديلفري بالفعل!

خدمات التوصيل | حلول توصيل لوجستية | هلا ديلفري

هلا ديلفري | شركة توصيل مبتكرة

يلجأ العديد من الأفراد الذين يمتلكون متاجر أونلاين صغيرة أو حتى الكبيرة منها؛ إلى الاعتماد بشكل كامل على شركة توصيل مرنة تمتلك دقة في المواعيد وكادر توصيل ممتاز، وهو ما تسعى شركة هلا ديلفري إلى توفيره والعناية به بشكل دائم، ولتحقيق هذه الغاية، تقدم شركة هلا ديلفري:

كابتن هلا ديلفري مؤهل

كادر توصيل هلا ديلفري “هلا كابتن” يتم تدريبه بشكل مهني واحترافي عالي، بحيث يكون قادر على توصيل المنتجات من وجهتها الأولى وحتى النهائية بسلامة وآمان، علاوة على تدريب كابتن هلا على كيفية التعامل والرد والاستجابة مع العملاء في جميع نقاط التوصيل، وهو ما يجعل من شركة هلا ديلفري أفضل شركة توصيل في الأردن.

تطبيق ذكي

توفر شركة هلا ديلفري (Hala Delivery) للتوصيل تطبيق ذكي للهاتف المحمول، هذا التطبيق من شأنه أن يوفر الراحة والمرونة لعملاء هلا ديلفري أينما كانوا، إذ يتم خلاله تسجيل طلبات التوصيل وقيمتها وماهيتها، كما يمكن طلب تغليفها وتقديم عناية استثنائية فيها.

تطبيق هلا ديلفري للهاتف المحمول يمكن العميل من متابعة طلباته وحالتها في لو تم تسليمها أو أنها في الطريق إلى ذلك، هذا الأمر يعد ميزة في عالم التوصيل وعلامة فارقة لشركة هلا ديلفري.

يمكن تحميل تطبيق هلا ديلفري عن طريق الضغط هنا.

رقم تواصل موحد

توصيل الطلبات والمتابعة مع العملاء لا يحتاج فقط إلى تطبيق إلكتروني، بل أيضًا إلى خدمة عملاء مميزة ترفع لها القبعات، بحيث تكون سريعة الاستجابة ومتواجدة في جميع الأوقات، وهو ما تقدمه شركة هلا ديلفري للتوصيل من خلال رقم اتصالها الموحد 00962792005565.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top