ارسل طلباتك مع هلا دليفري

إذا كنت تشعر بالارتباك حتى هذه اللحظة، حول اختيار شركة توصيل عالية الكفاءة لتوصيل طلباتك معها، ليس عليك القلق بعد الآن، ارسل طلباتك مع هلا دليفري، أفضل شركة توصيل في الأردن.

ميزات شركة هلا دليفري

تمتاز شركة هلا دليفري بتوفير عدة ميزات وخصائص مهمة، تجعل من ارسال الطلبات عبرها أمر سهل، سلس ومرن، وهذه الميزات هي:

  • خدمة عملاء 7/24: توفر شركة هلا دليفري (Hala delivery) خدمة عملاء أقل ما يقال عنها أنها ممتازة، فهي ومنذ لحظة استلام الطلب الأولى، وحتى خدمة ما بعد التوصيل، يبقى كادر هلا دليفري على تواصل مع العميل بشكل مستمر، سعيًا منهم إلى توفير أفضل خدمة عملاء على الإطلاق، مما يجعلهم بالتـكيد خيرك الأول والأفضل لإرسال طلباتك لعملائك معهم.
  • تطبيق هاتف مجمول: يمكنك مراقبة طلباتك، ودفعاتك المالية وفواتيرك عن طريق تطبيق هلا ديلفري للهاتف المحمول، وهي إحدى ميزات شركة هلا دليفري للتوصيل، مما يجعل مراقبة الطلبات أمر مريح وممتع!
  • سرعة توصيل عالية: تقدم شركة هلا دليفري خدمة توصيل سريعة بحسب رغبة العميل، إذ يتم توصيل الطلبات خلال 12 ساعة من استلامها، كما يمكن توفي خدمة التوصيل في نفس اليوم بالتنسيق مع قسم المتابعة وكابتن هلا دليفري.
  • موقع إلكتروني سهل الاستخدام: يمكن تسجيل طلب تواصل عن طريق موقع هلا دليفري، وذلك كنوع من إشعار كادر هلا دليفري برغبة العميل بالتواصل والاستفسار عن خدماتهم وتنسيق استلام الطلب الأول، سجل من هنا.

كلمة أخيرة من هلا ديلفري

شركة هلا ديلفري للتوصيل (Hala Delivery) هي شركة توصيل أردنية، تسعى إلى الريادة في عالم توصيل البضائع من منتجها الأول وحتى آخر عميل، بدقة لامتناهية، وسرعة عالية، من ذلك؛ يمكنكم  الاتصال على الرقم 00962792005565 لأي استفسار، كما يمكنكم تحميل تطبيق هلا ديلفري  للهاتف المحمول.

تابعونا على صفحات  التواصل الاجتماعي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top